يا أمة بلا عقل يا أمة النصارى قصيدة

ملحوظة: الشواهد من الكتاب المقدس في الهامش بالأسفل

 

 

الحمد للرب مصليا على نبي الرحمة داعيا للأسلام

يا الله وفقني لما فيه خير الكلام

أبين الحق ........أجلوه عسى أن يبلغ الأفهام

يا أمة بلا عقل قد سخر منكم الأنام

سأغلظ عليكم فلا تهربوا وفتحوا الأفهام

قد خلقنا الله من طينة حقيرة تدوسها الأقدام

خلق آدم بيده وقال للملائكة إسجدوا فخروا للأقدام

إلا الملعون إبليس أبى وإستكبر وراودته الأحلام

فلما أتى عقابه قال رب أخرني إلى يوم توضع الأقلام

وتوعد الحقود آدم وذريته ليذوقوا معه نار العذاب والآثام

وكان آدم فى جنته يأكل ويشرب حيث سارت الأقدام

إلا شجرة قد حرمها ربه عليه فوسوس له إبليس بالساعات والأيام

فأكل وعصى ولم يجد إلا الغفور الرؤوف السلام

قال ربنا ظلمنا أنفسنا فأغفر لنا فغفر له الكريم السلام

وأنزله بقدره الأرض وقال لتعودن لجنتك فتمسك بالإسلام

يقول النصارى خطيئة آدم تتوارثها الأجيال بالأعوام

نقول الإنسان الكريم يعفو يصفح يغفر فكيف برب الأنام

وما أسهل قول قس مغفورة خطاياك يا غلام

أفتسهل على عبد وتصعب على رب كريم قد أحب الأنام

وإذا كان الإله حقا قادرا ألا يعفو ألا يغفر... أين الأفهام؟

وفي أي عقل ينزل الإله فيقتل بأيدي أناس ليغفر للأنام

وهناك من عمل آثاما أضعاف آدم قد فاق كل خيال واحلام

أفينزل الإله بسُنته فيقتل مكانه ويقول غفرت لك الآثام

ولم يرسل الرب رسلا مادام الكل مصيره الجحيم صالح وطالح وغلام

وبماذا كانوا يبشرون و العمل الصالح ما هو إلا سفاهة أحلام

فيا نصراني أفق لما يقول المسيح فإلعازر فى حضن إبراهيم فى جنة السلام (1)

فإن كان الذي تقول حقا لما دخلوا إلا نار الآثام

ولكنه كذب شاول .......أضله الشيطان ليضل العوام

وأنى لعقل أن يصدق بهراء يقولونه بالحروف والأقلام

هب ان ديـَـنا يريد دائنه الصفح عنه فيرسل لثالث ويقول أحرقه وعليك اللعنات والآثام

وقديما قالوا لجحا من أين أذنك فقال :من هناك ........ أفهذا عقل يا اصحاب الأفهام؟

ويصفع ثم يركل ويضرب بل ويبصق عليه اللئام

ويضربوه على قفاه ويقولون حزر و فزر أيها الملك الهمام

ثم يموت عاريا على خشبة مطلقا آهات ..كلام

إلهي لم تركتني وقد كنت لك عبدا غلام (2)

أإله له إله.......هل هذا كلام؟

 

يا أمة بلا عقل قد سخر منكم الأنام

سأغلظ عليكم فلا تهربوا وفتحوا الأفهام

 

قد جاء موسى بالهدى لوحي حجر كتبهما بيده السلام

جاء لليهود بكل آية ولكنهم قوم كفر لئام

وجائتهم الأنبياء تترا ...كل كذبوا وقـَتلوا ومرت السنون والأيام

وقد بدلوا وغيروا وجعلوا كلام الرب أكذوبة ..أحلام(3)

وقد ذبحوا أنبيائهم ..فما تنتظر من هؤلاء اللئام(4)

شتموا الرب ونسبوا له ولأنبيائه نجاسة الكلام

فإقرأ نشيد إفسادهم كلام جنس وهوى حرام

والرب قد حكي لنا قصة الزانيتين و دوائر الفخذين لبنت الكرام

وقصة الشبق جعلت أمرأة تشترى الهوى من رجال لئام

ويرمي الرجال شهوتهم عليها و ذلك من بلوغ المرام

فما هذا الهراء الرقيع وتقولون هو للرب كلام

والله لو أخبرت أن أباك كتب مثله لشتمتنى وقلت خسئت أهذا كلام؟

فمالك ترتصيه لربك وأنت بارد جبان؟

(5)

وقالوا الرب كلبوة وكدبة حقيرة فأي جنان؟

ولو شتمتك وقلت لك يا لبوة لشتمتنى ومسحت بي الأرض بين الأقران

أفترضاه لربك فأخسأ كافرا عشت نجس ومت جبان

(6)

يا أمة بلا عقل قد سخر منكم الأنام

سأغلظ عليكم فلا تهربوا وفتحوا الأفهام

 

شتموا الرب فجعلوه جاهلا يبحث هنا وهناك بالأيام (7)

والرب ينزل ليتأكد من خبر قد أتاه (8)

والرب يطلب علامة على البيوت ليعرف منتهاه (9)

والرب خروف ودودة وعث وقد حبسوه فى التابوت حتى أوهوا قواه (10)

والرب ضعيف يطلب ملاكا يقويه والرب سكران فياخزياه (11 و12)

والرب يبلبل الألسنة خوفا أن يبنوا له بناء عاليا لا تصل إليه المياه (13)

والرب يسجل عجزه فلا يقدر على قوم يركبون مراكب حديدية فيا ويلتاه (14)

هل هذا إله؟

كفى ظلما كفى زورا سيسأل كلهم عما إفتراه

ويعقوب يضرب ربك ويكيله ضربا فواعجزاه

والرب يتوسل ويقول أطلقني فلا يطلقه فياعجزاه

فيأبى يعقوب إلا أن يباركه فأطلقه إلى سماه

هل هذا إله؟

الله أكبر من شتم النصراني ربه ولكل كذب رماه

فالله عليم قدير قد بلغ بلغت علمه كل شئ وما لقوته منتهى

فأسلم تسلم من حر جهنم.. وتغنم خير أديان البريه قد تجلى فى علاه

(15)

والرب يأمر بقتل طفل وشيخ وشق أمرأة فياخزياه

ففي أي عقل يكون أمر الإله تحطيم أطفال رضع وآبائهم ينظرونه تفارقه الحياه

أفتصدق هذا في الله يا عبد الله وتكفر بدين قد تجلى في علاه

نحارب من حاربنا ..وأمرنا نبينا لا تقتلوا طفلا ولا شيخا ولا أمرأة ..ومن سالمنا فله الحياه

(16)

أظنكم تهرتلوا أحكام مسيحنا لا يـُـؤخذ السيف بالسيف والحب دين الحياة

حسنا فعلت ..فالعدو قادم تتار يقتلون ويحصدون الحياة

ويا فرحتك حين إغتصاب زوجتك وأمك مع إبنتك ويقتلون ولدك ويتركونك تنتحب

ويضربون القفا فتدير الخد لهم ويتقتلونك قائلا ياويلتاه

وذاك هو الإفساد ذاته إذ تعين الظالم فيفسد ويهلك وأنت وربك تحبه ترعاه

أما آن أن تعقلوا أن السيف لا يرد إلا بسيف الأباة

وذاك دين محمد فأختر يهوه أو يسوع ولكن ديننا دين الحياه

(17)

يا أمة بلا عقل قد سخر منكم الأنام

سأغلظ عليكم فلا تهربوا وفتحوا الأفهام

 

سألت أمي في الصغر من أقتدي من أهتدي به من الرجال

قالت رسل قد إختارهم ربهم من أطهر القلوب والأفعال

ساعتها أقتديت بخيرهم فمن إهتدى بهم ما مال

فإفتحي كتابك يا أمة قد أضحكت على غبائها العيال

عراة زناة قد ملئوا الدنيا فحشا وعهرا وسوء مقال

قم فإقتدي قم فإهتدي بخير من حكى الرب عنهم وقال

قم فإقتدي قم فإهتدي قم فأنظر زوجة جارك تستحم ولسان طلبك الجمال

قم فإقتدي قم فإهتدي قم فإزن بها وأقتل زوجها وإستعبد الأطفال (18)

وإختار الرب أن يكون من نسلهم ألا يختار نسلا به كمال (19)

أتعلم أن قد أصابني قرف من نظر فى كتابك المنحرف ولي آمال

رب لا تذر على الأرض كافرا ظالما أضله الشيطان

قم فإقدي قم فإهتدي ..إذا رأيت أمرأة على جانب الطريق فقل تعال

نمضى الليل معا وأجرك عنز جدي وإليك شوقى قد طال

فإن وافقت فهنيئا لك وبعدها لا تبك لا تتندم فالدم قد محا خطيئة الأفعال (20)

وقد أخبرنا ربنا بالحق أن أكثركم فساق الأفعال

فإسأل نفسك يا من تروح وتلعب رب رضا للمؤمنين بإسمه الآثام

رب تحمل عنهم جميع ذنوب الورى ...فلتفعلوا...فلتفعلوا الآثام

فلتعرف...فلتعي إنه ليس الإله إنه الشيطان

فما قصد الإله أصلاح أم الإفساد لأرضه والأنام

قصد الإله إيمان وعمل صالح يجنب الشر يوصل للجنان

وإبليس قصده أن يوصلك إلى الإفساد إلى العناد وسألت العقل فقال

أنظر أيهما ترى قبل البكاء مثل العيال

 

يا أمة بلا عقل قد سخر منكم الأنام

سأغلظ عليكم فلا تهربوا وفتحوا الأفهام

 

لما أراد الله لعنة تلحق يهود لئام

أرسل لهم معجزة حقيقة لا أحلام

مولود خلقه الله من أم بلا زوج ولا زنا حرام

قد خلق الله آدم من طينه لا أب ولا أم ولا نسب أبو الأنام

وخلق الله منه زوجه من ضلعه فهو لها أب ولا أم لها أم الأنام

ومن أب وأم خلق الله كل الأنام سنة الله فى خلقه الكرام

سبحانه يخلق ما يشاء فقضى خلق المولود من أمه بلا ذكر فقال كن فكان غلام

فإن كنت متعجبا فتعجب من آدم لا ام له ولا أب قوام

وتعجب من حواء خلقت بلا رحم

آمنت أن الإله قادرا أن يخلق بكلمة الكينونة وليخسأ اللئام

قد جاء قومه بالهدى مسيح طاهر مقدام

قال قد جئت مصدقا بتوراة مبشرا بأحمد مرسلا للأنام (21)

معي كتاب ربي إنجيل هدى وباقي توراة قد تلاعبت بها الأقلام (23)

قال انا نبيكم أنا رسول ربي الملك المتكبر السلام (24)

قاموا إليه مكذبين نريد آية معجزة خير من الكلام (25)

قال يا ربي القوي أمنحني آية عسى أن يؤمن الأنام (26)

فأكرمه ربه بمعجزات باهرة إحياء موتى وشفاء أعمى ما يرى إلا الأحلام (27)

 

لكن قومه قتلة النبيين أبوا إلا الكفر ومضوا بأحجارهم نحو الكرام

وقال لهم عيسى كفى أنسان أنا قد كلمكم بالحق الذي سمعته من الباري السلام (28)

ومكر اليهود وحاولوا قتل المسيح اللئام

ولكنهم ما عرفوا ما عرف إبليس أن ربه يوصي ملائكته به لكي ما تصدم بحجر الأقدام (29)

ومكر القوي دونه ليفسد مكرهم ..خسئوا قوم لئام

ورفعه إليه بجسمه وروحه إلى السماء ليستجيب لبكائه وصلاته ويعبر عنه كأس اللئام (30)

وأخذ اليهود الملقى عليه شبهه والكل شاك مرتاب يسألونه أأنت المسيح المقدام؟ (31)

ويرد الرجل أنتم الذين تقولون أني هو المسيح وإنما لو قلت لما بلغ كلامي الأفهام (32)

وهنا صلبوا الشبيه بعدما أذاقواه ضرب القفا والبصق والصفع بل جلد الأنعام (33)

فمات فوق الصليب مستغيثا بربه.. إلهي لما تركتني أموت وسط اللئام (2)

فهل حقا هذا إله شجاع مقدام؟

إله ضعيف خائر العزم لم يستطع أن يموت شجاعا بطل همام

إله مات ودفن تحت التراب ملفوفا فى الأكفان (34)

فواعجبا من للخلائق وربها تحت التراب جاثما ثلاثة أيام (35)

فلو كان الكون مستغنيا عنه يوم موته فما هو الإله

إنما الإله ربا قديرا خالقا حيا لا يموت ولا ينام

وما وجد الرب خطة غير أماتة إبنه بين اليهود مبصوقا مهان

ليغفر لآدم خطيئة بسيطة أين عقولكم ويا جحا من أين أذنيك الأثنان

فذاك العجز ذاته وذاك الذل والهوان

أفخالق هذا الكون البديع المتقن صنعه ربا كهذا؟...أي جنان؟

يا أمة بلا عقل قد سخر منكم الأنام

سأغلظ عليكم فلا تهربوا وفتحوا الأفهام

 

أراك تسئل قد قلبت كل شئ وجعلتني حيرانا

أقول لك إن الشيطان قد طال أمتك على مر الزمانا

أتعرف ما حدث إن الشيطان قد أضل أمتك على مر الزمنا

أتعرف ما حدث سأخرج لك الحقيقة من الأكنانا

إن المسيح لما رفع إلى رب العباد ظل تلاميذه يبشرون بالمسيح عبدا للرحمن (35*)

فلم يبدلوا ولم يغيروا وجاء بولس يبشر مع برنابا المؤمن بالمسيح إنسانا (36)

فغرر به حتى وثقوا به ثم تركه بولس ومضى نحو الكفر حيرانا

ولكن المسيح تنبأ عنه وقال الذي ينقض الناموس بولس الصغير الجبانا (36*)

فمضى المنافق نحو الأمم وقد نهى المسيح وقال إذهبوا إلى شعبي الخرفانا (37)

وجعل المسيح ميتا ملعونا بعد البصاق والضرب والإهانه (38)

وفاديا لذنوبك ليجعل الشيطان الناس تذنب بالأطنانا

 

وجعل شاول المسيح ربا مع الإله ولكنه لم يقل أنه الله أبدا يا حيرانا

بل قال إله واحد هو الآب وأشرك معه غلوا المسيح له إبنا (39)

ضل شاول وأضل أمة أطاعته وتركت كلام المسيح مهانا

ولم يترك ابليس أمتك فوظيفته أن تكونوا فى النار جيرانا

فخلف بعدهم خلفا يقولوا المسيح إله وإنسانا

ناسوت ولاهوت وما عرفوا أن المسيح ما قال إلا أنا إنسانا (40)

وخلف خلفا بعدهم أكملوا الكفر والطغيان

فقالوا إلهنا ثلاثة في واحد وضلوا ولو إهتدوا ما جعلوا العدد الكثير نقصانا (41)

ضلوا وما عرفوا أنه ما قال رسول ولا نبي ما قالوا من الطغيانا (42)

وها هي عقيدتك على مر الزمن تخترع والكل غير وبدل والكل حيرانا

 

يا أمة بلا عقل قد سخر منكم الأنام

سأغلظ عليكم فلا تهربوا وفتحوا الأفهام

 

فمن تعبدي يا أمة ضحكت عليكي الأنام ؟

إله ولد من بطن أمه عابرا فرجا ملطخا بحيض الأرحام

أنظر تصور أفضل من الكلام

تلقمه أمه ثديها وترضع ربها

أنظر تصور أفضل من الكلام

وتنظفه وتشطفه كلما تغوط وبال

أنظر تصور أفضل من الكلام

ويكبر فيأكل ويشرب ثم يأتي لازمه من بول وغائط وذاك من أسوء الأفعال

أنظر تصور أفضل من الكلام

وهذا الإله يبحث عن ماء أو حجر به يستجمر من فعله من الإنتان

أنظر تصور أفضل من الكلام

أفتعبد يا عبد الإنسان إلها كهذا....أوتملك انفا يشم

أنظر تصور أفضل من الكلام

 

والآن قل لي يا نصراني مفتخر لأي سبب إخترت دينك المبتكر

وتبشر به يا ويلك بل قلي سببا واحدا أدخل معك في دين إله متغوط منتحر

وأترك الإله الخالق الرزاق الحي القوي المتين المقتدر

بل قل لي سببا واحدا لأترك يس والملك ومريم و أؤمن بنشيد فحش و عهر

أهي العقول برأسكم أم هي رأس البقر

 

يا أمة بلا عقل قد سخر منكم الأنام

سأغلظ عليكم فلا تهربوا وفتحوا الأفهام

 

ومرت السنون والأيام وأتى داعي إلى التوحيد رسول من الرحمن

نبي أتى بما يعجز أن يأتيه العالمين كلهم قد جائهم بقرآن السلام

مايشك قارئه أنه من الله الواحد الديان

وقد تحدى ربنا العالمين كلهم أن يأتوا بسورة فما أتوا ولن يأتي اللئام (43)

وقد بان منه في عصر العلم كل معجزة أفلا يسلم الأنعام

فلتعي فلتعلم إن المسيح رسول الله قد قالها إني لم أبعث إلا إلى قومي الأنعام (44)

ولم يقل أبدا إني إله أو أنني رب البرية خالق الأكوان

ولتحفظ أن الوصايا كلها الرب إلهنا إله واحد خالق الأفلاك والأكوان (45)

ليس المسيح وإنما رب المسيح الذي صلى إليه مسيحه وإليه دعا أن أسلموا

فإن الحياة الآخرة أن يعرفوك أنت الإله الحقيقي وحدك يا الله وبرسولك المسيح يؤمنوا (46)

فأين انت يا عبد المسيح من قوله و أين انت من عقلك الفهام

فيا عبد المسيح أفق قبل موتك فإما الكفر وإما الإسلام

 

 

(1) لوقا 16 : 20-31

(2)متى 27 : 46

(3) أرميا 23: 36 و ولوقا 1 : 1-3 و مز 56 : 4 وأرميا 8 : 8 و إشعيا ( 29 : 15 ، 16 ) ومن القرآن: البقرة 79 والمائدة 44

(4)متى 23: 31

(5)نشيد الإناشيد الإصحاح 7 و حزقيال الإصحاح 23 وراجع النسخ الأنجليزية

Ezekiel 23 : 20 New International Version (NIV)
There she lusted after her lovers،
whose genitals were like those of donkeys and whose emission was like that of horses.

الترجمة : الذين أعضائهم الذكرية كأعضاء الحمير !!!!!!

ومازالوا يقولون مدينتين !!

( Sg 7:2 سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج)

التفسير الحديث للكتاب المقدسصفحة 101 يقول "ان الكلمة "سرتك" يجب ترجمتها الفتحة التناسلية للمرأة" ومازالوا يقولون كنيسة ولها أبراج !!

(6)هوشع 13: 8

(7) تكوين 3 : 9 و كورونثوس الأولى 1 : 25

(8)تكوين 11 : 5

(9) خروج 12 : 13

(10) أعمال الرسل 8 : 32 هوشع 5 : 12 ومتى 3: 16-17 و إرميا 3 : 10 ...التابوت في صموئيل الثاني 6 : 12 -16

(11) العجز مرقس6 : 5 ..الملاك في لوقا 22: 43 والذي يركبه الرب (تعالى الله عن ذلك )في سفر صموئيل الثاني 22 : 7 _ 11 ]

(12) الرب سكران مزمور78 : 65

(13)تكوين 11 : 1-9

(14) قضاة 1 : 19

(15) تكوين 32 : 24-32

(16) حزقيال 9: 6 و هوشع 13 : 16 و إشعيا 13 : 16

(17) متى 26: 52 ويضادها ويفهمنا معناها ولوقا 22: 36-38 و لوقا 22: 49

(18) صموئيل الثانى : 11

(19) نسب يسوع فى متى الإصحاح الأول نجد ثامار تكوين 38:13و راحاب يشوع 2 : 1 و أوريا صموئيل الثاني 11 : وراجع تثنية 23 : 21

(20) قضاة 16: 1

(21) مصدقا بالتوراة متى 5 : 17 ومبشرا بالنبي أحمد في يوحنا من 15 : 35 إلى 17 : 3

(23)مرقس 10 عدد 29 و مرقس 16 عدد 15 ومرقس14 عدد 9 ومرقس1 عدد 15

(24)يوحنا 17: 3 ويوحنا 20: 17 ومرقس 12 : 28-29 و رؤيا 22 : 9

(25)لوقا 11: 29

(26)صلاة يسوع وبكاؤه لله لكي يعطيه معجزة وشكره للله بعدها يوحنا 11/32-43

(27)كالسابق

(28)يوحنا 8: 40

(29)لوقا 4: 9 -10

(30)مرقس 16: 19

(31) لوقا 22: 66-70 ومتى 27 : 11

(32)كما سبق في 31

(33)متى 27

(34)) متى 27: 59

(35)مرقس 8: 31

(35*) ( إن إله ابراهيم وإسحاق ويعقوب إله آبائنا قد مجد عبده يسوع(أعمال3 :13, 26)الترجمة الكاثوليكية

ملحوطة: هناك تحريف في الترجمة في كثير من الطبعات كطبعة الملك جيمس وترجمتها العربية الفانديك من كلمة "عبدك" إلى كلمة "فتاك" ولكن ناهيك عن المخطوطات فمعظم الطبعات الإنجليزية الحديثة ك (ALT) (ASV) (BBE) (CEV) (Darby) (EMTV) (ESV) (GNB) (GW) (ISV) (JPS) (RV) (WNT) وكل منها قائم عليها كبار علماء المسيحية.. فكلها تقول " Your Holy Servant Jesus" فهي أمة تحرف كتابها لكي ينقذوا المسيح من العبوديه....أهذه أمه على الحق؟

 

(36)مقدمةأنجيل برنابا وأختلاف بولس مع أستاذه برنابا مذكور في أعمال 15: 2وضلال بولس في اعمال 18: 13

بولس دخل المسيحية بقصة غير محبوكة يرويها مرتين متناقضة تماما (( أ ع 9 : 7 ) فى قوله : أما الرجال المسافرون معه فوقفوا صامتين يسمعون الصوت ولا ينظرون أحدا ". بينما يقول بولس فى حديثه : " والذين كانوا معى نظروا النور وارتعبوا ولكنهم لم يسمعوا صوت الذي كلمنى " (أع  22 : 9 ). ))  وغرر ببرنابا الذي وثق به فأدخله على التلاميذ وهم شاكين فيه (أعمال 9/23-26 ) وبعد سنين لما قويت شوكة بولس أطاح ببرنابا بل وبيعقوب وبطرس رؤساء التلاميذ ووصفهم بالأخوة الكذبة (غلاطية 2/4-7 ) وكل شجاراته وإنتقاداته للتلاميذ كبطرس ويعقوب أخو الرب ساق لها بولس أسباب غير معقوله (غلاطية 2 : 11-12) تبين أنها كاذبة حتى شجاره مع برنابا (أع 15 : 39) سببه الذي أورده لوقا حسبما سمع من أستاذه بولس غير معقول بالمرة ..فبولس بعدما وثق به التلاميذ أزاحهم وتخلص منهم واحد تلو الأخر حتى يضل الناس ولا تصل إليهم صوت التلاميذ وهو صوت الحقيقة (راجع رسالة غلاطية)...وللأسف لم تعبر لنا كتابات التلاميذ التي ترد على بولس لنعرف الحقيقة اللهم إلا إنجيل برنابا المشكك فيه من قبل النصارى.

 

(36*) نبوؤة المسيح حول بولس

Mt:5:18:

18  فاني الحق اقول لكم الى ان تزول السماء والارض لا يزول حرف واحد او نقطة واحدة من الناموس حتى يكون الكل. 19  فمن نقض احدى هذه الوصايا الصغرى وعلم الناس هكذا يدعى اصغر في ملكوت السموات.واما من عمل وعلّم فهذا يدعى عظيما في ملكوت السموات.20  فاني اقول لكم انكم ان لم يزد بركم على الكتبة والفريسيين لن تدخلوا ملكوت السموات (SVD)

فالمسيح في متى الإصحاح الخامس بكامله يقرر هذا الأصل أنه إيمان فالإيمان هو الأساس الذي يقوم عليه بيت الإيمان والأعمال الصالحة هي الحجارة التي يرتفع بها هذا البيت ومن دون إيمان يسقط البيت ومن دون أعمال لا قيمة للأساس وذلك عكس ما بشر به بولس.

جدير بالذكر أن كلمة بولس معناها الصغير (راجع كل القواميس-قاموس الكتاب المقدس- قاموس  strong –دائرة المعارف الكتابية)

وتلك نبوؤة المسيح عن الصغير في ملكوت السماوات بولس .

 

(37) متى 10: 5-6

(38)غلاطية 3: 13

(39)بولس في رسالته الأولى إلى أهل قورنتس (8 / 4 ـ 6) و قورنتس (3 / 22 )

(40) يوحنا 8 : 40

(41)لم ترد كلمة الثالوث ولا كلمة الأقنوم مرة واحدة فى الكتاب المقدس وأول من إخترعها ترتيليان(قاموس الكتاب المقدس تحت كلمة ثالوث) وتريتيليان كان تابعا لمونتانوس المهرطق كما هو معروف!

(42)لم يرد فى كتب الأنبياء إلا أن الله واحد واحدانية مطلقه كما سبق والتثليث وربطه بالوحدانية بدعة وهرطقة ليس إلا..

(43)قرآن كريم سورة البقرة 23-24 والأسراء 88 و هود 11-13

(44)متى 15: 24

(45) مرقس 12: 29 وتثنية 4 : 6

(46)يوحنا 17 : 3

 

مجاهد في الله

 

ملحوظة:

عذرا...لو جرجت القصيدة مشاعرك فأنا أأسف لك.....ولكنني لم أتكلم إلا بالدليل والبرهان.

وصدقني أيها النصراني .....أنت تسب الله سبا عظيما بإعتقادك بكتابك وبدينك....ألا من عودة للحق

ألا من عودة لدين المسيح ؟

 

ألا من عودة لعبادة الله؟

لا إله إلا الله محمد والمسيح رسولا الله